fbpx التخطي إلى المحتوى

أعلنت منطقة الرياض اليوم عن توافر وظائف شاغرة لحاملي الجنسية السعودية، والذين تنطبق عليهم شروط الوظيفة، وتتبع وظائف الرياض المعلن عنها شركة بندر وخالد محمد المزيد للتجارة والمقاولات، وهنا نقدم لكم كافة التفاصيل حول أهم الوظائف المعلن عنها، وما إذا كانت تشترط خبرة أم لا، والمؤهل المطلوب، وطرق التواصل مع منطقة الرياض للتقديم إلى وظائف شاغرة في الإعلان.

تفاصيل وظائف الرياض

الوظائف التي تم الإعلان عنها اليوم من أمانة منطقة الرياض، لا تقتصر على وظائف المؤهلات العليا كدرجة البكالوريوس الجامعية فحسب، بل يوجد عدة وظائف شاغرة من الوظائف المعلن عنها المطلوب فيها حاصلين على دبلومات فنية، وهناك وظائف أخرى تقبل الحاصلين على الثانوية العامة، وغير ذلك، مع العلم أن بعض الوظائف المعلن عنها تشترط خبرة لعدة سنوات في المتقدمين فيها وتاليًا نقدم لكم تفاصيل أهم الوظائف سالفة الذكر.

وظائف شاغرة تحتاج لمؤهلات عليا على الأقل

عدد 3 مهندس مدني: حيث يتطلب حصول المتقدم على درجة بكالوريوس هندسة مدنية على الأقل، بالإضافة إلى اعتماد الهيئة السعودية للمهندسين بدرجة مهندس مشارك.

عدد 1 مدير مشروع،: ويشترط أن لا يقل مؤهله عن بكالوريوس في الهندسة المدنية، بالإضافة إلى اعتماد الهيئة السعودية للمهندسين بدرجة مهندس محترف.

عدد 1 مهندس مواد: ويشترط فيه الحصول على بكالوريوس الهندسة المدنية، بالإضافة إلى اعتماد الهيئة السعودية بدرجة مهندس مشارك، ولابد من وجود خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات ضمن أعمال المختبرات وتصنيف المواد.

عدد 1 مدير متابعة: ويشترط أن يكون المؤهل لا يقل عن درجة البكالوريوس أو ما يعادلها، بالإضافة إلى إجادة استخدام برامج الكمبيوتر والانترنت وإعداد التقارير، ويشترط خبرة 3 سنوات.

وظائف الرياض اليوم للمؤهلات غير العليا

شملت وظائف الرياض مؤهلات متوسطة أيضًا، وأهم هذه الوظائف ما يلي:

عدد 5 مراقبين: ويشترط مؤهل دبلوم فني أو ثانوية عاملة بالإضافة إلى خبرة  3 سنوات على الأقل.

عدد 3 كهربائيين: ويشترط أن لا تقل خبرة المتقدم عن 3 سنوات في مجال التمديدات الكهربية والأعمال.

عدد 1 منسق، على أن لا يقل مؤهله عن الثانوية، وأن يجيد التعامل مع برامج الكمبيوتر، ولديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات في عمل مشابه.

عدد 26 عامل: ومطلوب أن يكون لديهم الاستعدادا للاستجابة للتوجيهات وتنفيذها.

عدد 3 سباكين: على أن لا تقل خبرتهم عن 3 سنوات في المجال.

مؤهلات أخرى

وظائف الرياض شملت وظائف شاغرة أخرى، مثل: عدد 1 مسّاحين حاصلين على مؤهل من مدرسة مساحية، واعتماد الهيئة السعودية للمهندسين، على أن يجيدوا التعامل مع الأجهزة المساحية، وأن لا تقل خبرتهم عن 3 سنوات في أعمال الطرق؛ وكذلك حاسب كميات لديه ذو خبرة ولا يقل مؤهله عن شهادة متوسطة أو شهادة دبلوم فني أو معادلة، مع إتقان العمل على الكمبيوتر.

طرق التواصل للتقديم على الوظائف.

الايميل: oma@alriyadh.gov.sa عبر إرسال السيرة الذاتية وكتابة الوظيفة.

الفاكس: 0114791416.

اقرأ أيضا: غرفة الرياض تعلن عن 259 وظيفة للرجال والنساء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *