fbpx التخطي إلى المحتوى

تألق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بشدة في افتتاح منافسات البطولة، حيث نجح في تحقيق فوز عريض على ويست هام بخماسية نظيفة في مباراة شهدت تألقا كبيرًا من النجم الانجليزي رحيم سترلينج، وتأتي هذه المباراة بعد أيام قليلة من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية، والتي حسمها الفريق الأزرق بركلات الجزاء الترجيحية، ويسعى الفريق السماوي إلى الحفاظ على لقبه للعام الثالث على التوالي، وسط منافسةٍ قوية متوقعة.

بداية قوية لكل من ليفربول ومانشستر سيتي

نجح الفريق الأحمر مساء الأمس في تحقيق فوزٍ كبير على الصاعد حديثٍا نوريتش سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليعلن أنه ينوي المنافسة بقوة على لقب البريميرليج الغائب منذ ثلاثين سنة، واليوم منذ دقائق قليلة ينجح مانشستر سيتي في صعق وست هام يونايتد على ملعبه ووسط جماهيره بخماسية نظيفة؛ ليؤكد أن خطف لقب البريميرليج منه لن يكون امرٍا سهلًا.

مباراة قوية وانتفاضة منذ البداية

لم يتأخر كثيرٍا الهدف الأول للضيوف، حيث نجح كايل واكر في إرسال تمريرة رائعة إلى مهاجم الفريق البرازيلي جابرييل خيسوس في الدقيقة الخامسة والعشرين من المباراة، والذي لم يتوانى عن وضع الكرة في شباك وست هام معلنًا عن الهدف الأول لفريق، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

صراع ليفربول ومانشستر سيتي لم يتوقف عند الصراع على البطولات، حيث بدأ صراع بين الفريقين على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، فبعدما نجح محمد صلاح بالأمس في تسجيل أولى أهدافه، ينجح سترلينج اليوم في تسجيل هدفين على التوالي في الدقيقة 51 و الدقيقة 75؛ لتقتل المباراة اكلينيكيا وتقترب من الحسم للسيتي.

وفي الدقيقة السادسة والثمانين  ينجح سيرجيو اجويرو، والذي شارك في اللقاء كبديل، في تسجيل الهاتف الرابع من ركلة جزاء، بسبب عرقلة النجم الجزائري رياض محرز.

وقبل نهاية المباراة وفي الدقيقة الثانية من الوقت الضائع يعود رحيم ستيرلينج ليكم الهاتريك ويضع الهدف الخامس لفريقه؛ ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط في صراع ليفربول ومانشستر سيتي الجديد، في انتظار ما سيحدث في الموسم الذي يبشر بداية صراع ومنافسة قويتين في الدوري الانجليزي.

اقرأ أيضا: نتيجة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي، محمد صلاح يسجل هدف رائع ويصنع هدف آخر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *