fbpx التخطي إلى المحتوى

بعد قلق انتاب الكثير من المستفيدين من قنوات بي أوت كيو في الأيام السابقة، بسبب توقف بث القناة، واستمرار توقفها لأكثر من يوم، مما تسبب في كثرة الشائعات، حتى خرج أحد حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الذي يزعم تبعيته للقنوات ليعلن أنها توقفت، ولكن البشرى اليوم أن حساب بي اوت كيو تويتر أعلن ان القناة سوف تعود البث، حيث غرد حساب القناة على الموقع الأزرق معلنًا أنها سوف تعود للبث في الساعات القادمة، وقد طلب من المشتركين الاستعداد لإستقبال التحديث الجديد.

بي اوت كيو تويتر

بي اوت كيو تويتر ومشاكل كثيرة

واجهت شبكة قنوات بي أوت كيو الكثير من المشاكل على الموقع الشهير، حيث أغلق الموقع أكثر من حساب رسمي يتبع الشبكة، مما منح الحسابات الزائفة فرصة لترويج الشائعات عن القناة، وآخرها ما أشيع أن القناة قد أغلقت نهائيًا، والذي تسبب في إحباط كبير للمشتركين في القنوات، حتى أعلن بي اوت كيو تويتر الرسمي عن زيف هذه التدوينة، وأنه لا أساس لها من الصحة، وأعلن أن القناة تستعد لإعادة البث في الأيام المقبلة على تردد جديد، وبجودة أفضل.

ومن الجدير بالذكر أن بث بي اوت كيو سوف يعود أولا في المملكة العربية السعودية، وبالذات على الأجهزة الرسمية التابعة للشبكة، وبعد ذلك سوف تعود إلى جميع الأجهزة وإلى شتى الدول.

ويمكن استقبال التحديثات الجديدة عن طريق توصيل الأجهزة بالإنترنت لمرة واحدة؛ كي تستقبل التحديثات كاملة، وبعدها تعمل مثلما كانت تعمل من قبل.

جدل كبير حول القنوات مجهولة المصدر

في الحقيقة فإن متى شرعية قنوات بي أوت لا يزال أمرًا مشكوكًا فيها، حيث أنها من وجهة النظر الدينية والقانونية سارقة لحقوق بث قنوات بي ان سبورت، ولذلك يفضل عدم التورط في أمر مثل هذا قد يحمّل الإنسان ذنوبا لا حاجة له بها، وقد كانت عدم شرعيتها القانونية سببًا في حذف أكثر من حساب بي اوت كيو تويتر للقناة.

ومن جهة أخرى لا يزال مصدر بث هذه القنوات مجهول المصر، حيث زعم البعض أنها تبث من السعودية، إلا أنها نفت ذلك، في حين قالت القناة أنها شبكة قنوات كوبيه كولومبية، ورغم هذا فلا تزال حقيقة الأمر مجهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *