fbpx التخطي إلى المحتوى

 طريقة تنزيل ببجي لايت ، حيث أنه تم طرح هذه النسخة الخفيفة حتى يمكنك تشغيلها لأنها تحمل مواصفات متوسطة، وتم إطلاق هذه النسخة في العام الماضي كتجربة لأداء الاستخدام، ويبدو أن الشركة التي تقف خلف عملة تطوير اللعبة تتطلع لتطويرها وتوفرها لأكبر عدد من المستخدمين في أنحاء العالم، وهذا السبب في أنها أطلقت نسخة خفيفة للأجهزة التي تحمل مواصفات متوسطة.

طريقة تنزيل ببجي لايت من جوجل بلاي

نظرا لمساحة اللعبة الكبيرة وعدم توافقها مع العديد من الأجهزة ذات المواصفات المتوسطة، حيث تم تصميم هذا الإصدار بحجم أصغر ليتوافق مع الأجهزة التي تكون ذاكرتها الداخلية قليلة.

ويجب العلم أن هناك مواصفات للأجهزة الذي سيتم التنزيل عليها أي يجب توفير المواصفات المتوسطة التي تتوافق مع اللعبة، وتتمثل في الآتي:

مواصفات الجهاز لتنزيل ببجي لايت

  • أن يكون نظام التشغيل أندرويد 4.0 أو أعلى من ذلك.
  • أن تكون المساحة المتاحة في الهاتف 1 جيجا حتى يتم الحصول عليها.
  • حزمة التثبيت تكون 480 ميجا.
  • تم تصميم ببجي لايت للأندرويد.

معلومات مهمة

علاج النسيان المأكولات والأطعمة التي تقوي الذاكرة وتحاربه

  إصدار تحديث ببجي لايت

 تم الإعلان عن المشغلات من قبل الدعم الرسمي، وقد اكتملت على أكمل وجه الصيانة الخاصة باللعبة، حيث أصبح بالإمكان تسجيل الدخول من أجل المطالبة بمكافآت هذا الموسوم من البقاء اللعب على قيد الحياة، ويجب العلم بأنه لن يكون هناك رابح حتى يبدأ موسم بعنوان البقاء التالي وسوف يتم مشاركة المزيد من التفاصيل حول هذا الموسم في وقت لاحق.

وتم خضوع الخوادم الخاصة بمشغلات الأجهزة، والإعلان عنها من قبل الدعم الفني للعبة ، لذلك تعلم طريقة تنزيل ببجي بصورة مباشرة.

حساب ببجي لايت علي شبكات التواصل الإجتماعي

وتم الإعلان عن ببجي لايت من قبل حسابها على شبكات التواصل الاجتماعي واهتمامهم البالغ باللعب النظيف دون غش، من أجل الحفاظ  على لعب متساوي بين اللاعبين، ويتم حظر الغشاشين.

وفي حالة إذا صادفت أي لاعب غشاش يمكنك الإبلاغ عنه من خلال الكمبيوتر والهاتف الخاص بك، كما يمكنك الإطلاع على قائمة اللاعبين الذين تم حظرهم في هذه الفترة، وسوف يتم حظر هؤلاء اللاعبين.

إعلانات طريقة تنزيل ببجي لايت من جوجل بلاي

 تم الإعلان عن طريقة تنزيل ببجي لايت من قبل الحساب الرسمي لهذه اللعبة على شبكات التواصل الاجتماعي، وعن إتاحة تحميل وتحديث ببجي لايت بالمواصفات الحديثة.

حيث يمكنكم الحصول على اللعبة من أجل اختبار إرادتك على البقاء عن طريق محاربة الخصوم، ومن يرغب في طريقة تنزيل ببجي لايت من جوجل بلاي، يمكنه تثبيت اللعبة حتى يتم الحصول على مواصفات التحديث الجديد.

إطلاق لعبة ببجي لايت في عدد من الدول

 وبعد اختبار اللعبة في تايلند شهر يناير الماضي لتشمل التجارب من خلال المناطق المختلفة من العلم مثل أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط، وسوف تتاح في أمريكا وأوروبا بعد اختبار أدائها.

ويعتبر هذا الإصدار مصدر جديد لأرباح الشركة الصينية التي تقوم بتطوير لعبة ببجي لايت إذ بلغت أكبر عدد من اللاعبين، لذلك تم توضيح طريقة تنزيل ببجي لايت من جوجل بلاي النسخة الجديدة.

الخاتمة

 طريقة تنزيل ببجي لايت من جوجل بلاي النسخة الجديدة، والحفاظ على ما تتضمنه اللعبة، حيث تحتوي هذه النسخة الجديدة لصغر حجمها على خريطة صغيرة ومبارة سريعة، وتم تصميمها لعدد 60 لاعب.

حيث يتم الهبوط على أرض الجزيرة، ويجب أن يجري كافة اللاعبين حتى يقوم بالحصول على الأسلحة ثم تبدأ الحرب، ويتم عرض الخريطة على شكل رسم بياني، والذي يفوز بمواجهة الحاسمة هو من بقي على قيد الحياة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *