fbpx التخطي إلى المحتوى

طرق متعددة لتطويل الشعر ، حيث يعاني عدد كبير من الأشخاص من قصر الشعر أو تساقطه، وسنستعرض معكم طرق عديدة لتطويل الشعر من أجل الحصول على شعر صحي خالي من العيوب وطويل، حيث أن الشعر هو زينة المرأة وعنوان جمالها.

طرق متعددة لتطويل الشعر

يوجد الكثير من الطرق المختلفة التي نقوم باستخدامها لتطويل الشعر في مده بسيطة من أهم هذه الطرق استخدام خلطات الزيوت و استخدام زيت الجرجير.

ويوجد أيضًا زيت الزيوت و صفات بدون استخدام الخلطات و هناك طرق طبيعية لها تأثير فعال من حيث زيادة طول الشعر من هذه الطرق خلطة الجرجير.

حيث نقوم بإحضار رابطة جرجير و وضعها في الخلاط و من ثم أخذ الخلطة ونضع عليها الزيوت المفضلة لديكم و وضعة في الثلاجة و استخدامها مدة 5 مرات في الأسبوع.

معلومات مهمة

علاج النسيان المأكولات والأطعمة التي تقوي الذاكرة وتحاربه

وصفات وطرق متعددة لتطويل الشعر

ومن الطرق المتعددة لتطويل الشعر هو ماسك العسل، حيث يعتبر من الوصفات الطبيعية المفيدة والتي تقوي الشعر وتغذيه كما أنه موجود في مستحضرات كثيرة.

ماسك العسل على النحو التالي

ملعقتان من زيت الزيتون

3 ملاعق من العسل

الطريقة

نخلط المكونات فى وعاء صغير ونقوم بفرد الخليط على جذور الشعر ثم نقوم بتغطية أطراف الشعر بالخليط وبعد ذلك نضع غطاء بلاستيكي على الشعر ونتركه لمدة ساعة ثم نغسل الشعر بالماء الفاتر.

وأيضًا هناك طرق متعددة لتطويل الشعر بسيطة وغير مكلفة مثل ماسك صفار البيض، وهو مفيد للشعر ومغذي ومن الطرق الطبيعية الرائعة.

يحتوى صفار البيض على كمية كافية من البروتين التى يحتاج إليها الشعر وجذوره كي يصبح أكثر كثافة ويزداد طوله فى وقت قصير.

طرق متعددة لتطويل الشعر
طرق متعددة لتطويل الشعر

طريقة ماسك صفار البيض

يتم خلط مكونات الماسك فى وعاء صغير ونقوم بالتقليب جيداً،

بعدما يتم الحصول على قوام متجانس تماماً نقوم بفرد الخليط على فروة الرأس، يتم تركه لمدة 30 دقيقة ثم نغسل الشعر بالماء

الخاتمة

هناك طرق عديدة لتطويل الشعر قد عرضنا بعضها ولكنها مفيدة و لا يوجد بها أعراض جانبية تؤذي الشعر، حيث أنها طرق طبيعية من مواد غذائية وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *