fbpx التخطي إلى المحتوى

وأخيرًا نجح فرانك لامبارد في قيادة تشيلسي لتحقيق الفوز الأول في الدوري الانجليزي، حيث نجح في هزيمة  الوافد الجديد نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت العديد من الأحداث المثيرة والأهداف، ليرتفع رصيد النادي اللندني إلى أربع نقاط ويبدأ يستعيد توازنه للإنطلاق في جدول الدوري الإنجليزي، وقد شهدت المباراة تألقًا كبيرًا من جانب النجم الرائع تامي ابراهام مهاجم تشيلسي والذي حصل على جائزة رجل المباراة.

شوط الإثارة والمتعة

لم تتأخر الأهداف كثيرًا عقب بداية الشوط الأول، حيث نجح تامي ابراهام لاعب تشيلسي في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، وهذا بعد استغلاله عرضية رائعة سيزار أزبيليكويتا  واستقبالها بتسديدة في مرمى نوريتش سيتي.

لكن الوافد الجديد لم ينتظر كثيرًا ولم تمض ثلاث دقائق حتى كان هدف التعادل قد سجل لنورويتش سيتي بواسطة تود كانتويل، وهو الهدف الذي منع انهيار الفريق الصاعد حديثًا بعد هدف البلوز المبكر.

انتهت الربعة ساعة الأولى من اللقاء بتعادل الفريقين، وسط محاولات من تشيلسي لإحكام سيطرته على الكرة، وفي الدقيقة 1 ينجح  ماسون ماونت في استغلال هجمة خطيرة للبلوز ومراوغة آخر مدافعي فريق نورويتش وتسديد كرة قوية معلنًا عن التقدم الثاني للبلوز.

بعد هدف الفريق الأزرق شهدت المباراة تبادلًا للسيطرة بين لاعبي الفريقين، استطاع خلالها الزرق أن يصلوا إلى مرمى نورويتش أكثر من مرة، وعكس سير المباراة التي كانت تنذر بالثالث لتشيلسي ينجح تيمو بوكي في استغلال بينية وضعته وحيدًا أمام حارس الزرق كيبا ويسدد الكرة معلنًا عن الهدف الثاني لنورويتش سيتي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

اقرأ أيضا: موعد مباراة بايرن ميونخ وشالكه والقنوات الناقلة والتشكيل في الدوري الألماني

تشيلسي يحسم الشوط الثاني

شهدت الربع ساعة الأولى من شوط المباراة الثاني هدوءا نسبيًا وسط تبادل السيطرة بين الفريقين، وكرات قريبة من المرميين، إلا أنه رغم زيادة استحواذ نورويتش إلا أن تشيلسي كان الأقرب للتهديف، حتى جاءت الدقيقة 69 ونجح تامي ابراهام في تسديد الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة، عقب ذلك حاول نورويتش أكثر من مرة أن يسجل التعادل إلا أن دفاع وعارضة تشيلسي كان لهما رأي آخر، ليفوز تشيلسي ويرفع رصيده إلى 4 نقاط، ويتجمد رصيد نوريتش عند 3 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *