fbpx التخطي إلى المحتوى

هناك العديد من الأسئلة التي تشغل أفكار الجميع في الفترة الحالية حول مواعيد زيارة قرية ورد في الحدث الخاص بموسم الطائف لعام 2019 وكذلك حول أسعار التذاكر الخاصة بالدخول لمدينة الورد بالطائف.

الأسعار الخاصة بالتذاكر لدخول قرية الورد التي توجد بالطائف

إن الدخول لتلك القرية يعد مجانا بدون دفع لأسعار تذاكر وذلك للكل من المواطنين والذين يقيمون والذين يأتون إليها بغرض السياحة فعلى من هو يتواجد بالطائف أن يزور قرية الورد.

تلك القرية التي تعرف بالتجربة التي تبهر الأشخاص مع الورد الخاص بالطائف والعديد من الأحداث المبهرة وكذلك العروض التي تدهش الأشخاص والأوقات التي لن يتم نسيانها وذلك مع الحدث التي تقوم بتنظيمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

أخبار عاجلة

أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على 5 مناطق بالمملكة

ما الخدمات المتوفرة بقرية الورد بالطائف؟

قرية الورد التي توجد بالطائف موقعها يكون في منتزه الردف, والورد الخاص بالطائف يتواجد في جميع الأماكن بالقرية, وعندما يدخل الشخص فيها يلقى حسن الضيافة من العرب وذلك بأن يقدم له قهوة عربية يتم مزجها بالورد.

العروض التي تتم في مدينة الورد

يتم قيام العروض البهلوانية في تلك المدينة وكذلك العروض الخاصة بالسيرك التي تكون عالمية وأيضا تقام العروض الفنية كما تتواجد النافورة التفاعلية بالمدينة وتوجد الألعاب والعروض التي تتم بالنار أيضا.

وكذلك تتواجد مجموعة من الألعاب الخاصة بالركوب وتكون متميزة وتوجد بالمدينة أيضا منطقة معدة للمطاعم وتناول المأكولات والمشروبات.

المواعيد التي تتم فيها زيارة مدينة الورد

المدة المخصصة للحدث الخاص بقرية الورد من الأول من أغسطس لعام 2019 وحتي يوم الحادي والثلاثين من نفس الشهر ومواعيد زيارة قرية ورد الموجودة بالطائف تكون من الساعة الخامسة مساء وحتى الحادية عشر مساء.

وتجد قرية الورد بالطائف إقبالا لم يسبق من هم مواطنون وكذلك مقيمون وأيضا زائرون الذين يأتون إلى الطائف من جميع مدن المملكة العربية السعودية وكذلك من يأتون من خارج السعودية للسياحة.

ختاماً قرية الورد

في الختام ننوه إلى أن مواعيد زيارة قرية ورد تكون متوفرة لمن يريد زيارتها والزيارة مجانية بدون مبالغ مالية تدفع من أجل تذاكر مثلا, وتلك النسخة من قرية الورد تحقق نجاحا يعمل على وضع الطائف كأولى الوجهات السياحية التي تخص العرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *