fbpx التخطي إلى المحتوى

قد يهتمون ويبحثون كثير من الأشخاص لكي يستطيعون بأن يعرفون تردد قناة السعودية الأولى لعام 2019 التي تكون لها مشاهدين ومعجبين حول العالم، وتعتبر هذه القناة من القنوات السعودية التي تدعمها الحكومة، وتقوم بتقديم الكثير من البرامج العربية والترفيهية والأخبار الاقتصادية والرياضية والسياسية التي يرغبون المشاهدين رؤيتها في جميع أنحاء العالم،  وبسبب ذلك سنقدم لكم في مقالنا هذا عن تردد قناة السعودية الأولي  2019 فتابع معي هذا المقال.

تردد قناة السعودية الأولى لعام  2019

تعتبر قناة تردد السعودية الأولى من القنوات الحكومية التي تبث عن طريق النيل سات من خلال القمر الصناعي،وتتبع هذه القناة هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية، وتقوم بعملية البث من مدينة الرياض خلال اليوم كله، وتتيح القناة لجميع المشاهدين بالاستمتاع بالبرامج المتنوعة، ولقد تنوعت قناة السعودية عدة قنوات منها قناة السعودية الأولي وقناة السعودية  الرياضية وقناة السعودية قران.

تردد قناة السعودية الرياضية على النايل سات والعرب سات 2019/2020

تردد قناة السعودية الأولى على القمر الصناعي

يهتمون الكثير من المشاهدين العرب والسعوديين في شهر رمضان بالاستماع بصلاة التراويح فتبث قناة السعودية الصلاة مباشرة، وقيام الليل من الحرم المكي الشريف.

ترددات قناة السعودية الأولى هي

نوع القمر التردد الجودة FEC/SR
نايل سات 12149 (H) 27500 – 3/ SD
ياه سات 11747 (H) 27500 – 8/9 HD
هوت بيرد 12654 (H) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12015 (V) 27500 – 3/ SD

مميزات  تردد قناة  السعودية لعام  2019

عند تنزيل تردد قناة السعودية سوف تحصل على العديد من المميزات والخدمات ومن بين هذه الخدمات هي كالآتي :-

  •  تعرض قناة السعودية العديد من البرامج الترفيهية والأخبار التي تختص جميع العرب.
  • تحتوي القناة علي الكثير من الشعائر والصلاة داخل الحرم المكي حيث تذع الخدمة على مدار اليوم كله دون حدوث انقطاع عن العمل.
  • تعتبر قناة السعودية من القنوات التي نالت كثير من المعجبين حول العالم.
  • يوجد لقناة السعودية موقع خاص على الإنترنت يستطيعون المشاهدين متابعة القناة على جميع هواتفهم وأجهزتهم بطريقة مجانية، كما يتيح لهم تحميل أي برنامج التي تم بثها علي القناة على جميع أجهزتهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *