fbpx التخطي إلى المحتوى

تدخل المرحلة التي تخص تسجيل رياض الأطفال موقع نظام نور 1441 مرحلة جديدة, حيث أن التسجيل الخاص بالأطفال الذين يدخلون الروضة حديثا في المرحلة الخاصة بالطفولة المبكرة قد بدأ.

وكذلك بدأ التسجيل لمن هم منقولون للصفوف الأولية وذلك تم في تقريبا 1460 مدرسة على المستوى الخاص بكل المناطق وذلك كان تبعا لما وضعتها وزارة التعليم من خطة وتم إصدار تعميما خاصا بها.

كيفية التسجيل في الروضات الحكومية وكذلك الأهلية

سوف تتم العملية الخاصة بالتسجيل في الروضات الحكومية وأيضا الأهلية بواسطة أن يدخل الفرد على الرابط الخاص بنظام ولي الأمر وذلك طبقا لما ذكر في الآلية الخاصة بالتسجيل في هذه المرحلة.

تلك الآلية التي تم العرض لها دليل يتم استخدامه ليبين الخطوات الخاصة بها والضوابط الخاصة بالقبول, والتي ستقوم بالاعتماد على السن الخاص بالطفل أو الطفلة تبعا للشريحة الخاصة بالسن.

الهدف من الخطة المتكاملة الموضوعة من قبل الوزارة

إن الغرض من تلك الخطة هو التحسين الذي يطرأ على جودة التعليم والعمل على تمكين الطفل من أن يحصل على تعليم يكون جيدا مع التعدد للخيارات.

تلك الخيارات التي كان منها أن تسند العملية الخاصة بتدريس الصفوف الأولية الخاصة بالبنين إلى معلمات تكون متخصصات.

التسجيل الخاص برياض الأطفال 1441

تم العمل على أن تحددت أولوية تسجيل رياض الأطفال موقع نظام نور 1441 وذلك للمستوى الثالث وبعده المستوى الثاني وذلك تبعا لما يكون لدى فصول المدارس الخاصة بالطفولة المبكرة من طاقة للاستيعاب.

والتسجيل سيتم بصورة تلقائية للذين هم على القوائم الخاصة بالانتظار حتى تقوم العملية الخاصة بالتسجيل في الروضة الافتراضية الرقمية الخاصة بالأطفال بأن تفتح للذين ليس لهم أماكن وذلك في 9 من محرم 1441.

رابط التسجيل في الطفولة المبكرة “نظام نور الروضة 1440-1441”

نقل الصفوف الأولية من قبل وزارة التعليم

قامت وزارة التعليم بتحديد المرحلة الخاصة بالصفوف الأولية الشاملة للصف الأول وكذلك الثاني والثالث الابتدائي حيث ينقل الطلاب والطالبات إلى المدارس الخاصة بالطفولة المبكرة.

الرابط الخاص بنظام نور لتسجيل الروضة 1441

حيث يدخل الشخص على موقع نور المركزي وفي الواجهة الرئيسية له يوجد دليلا يشرح كيفية التسجيل من خلال الحساب الخاص بولي الأمر.

خاتمة

في الختام ننوه إلى أن في تسجيل رياض الأطفال موقع نظام نور 1441 إذا كان الشخص يسجل البيانات للمرة الأولى فيدخل على حساب مستخدم جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *