fbpx التخطي إلى المحتوى

تنفق شركة الخدمات اللوجستية ومقرها الكويت 18 مليون دولار في تقنيات سلسلة التوريد الخضراء من خلال مشاريع أجيليتي المستقبلة ،وتعد أجيليتي أكبر شركة خدمات لوجيستية في الشرق الأوسط، شركة أجيليتي تتبع إستراتيجية بيئية طموحة بحلول عام 2025 م، وتخطط لخفض إنبعاثات الغازات الدفيئة بنسبة 25 في المئة من مستويات 2016 م .

أجيليتي الكويتية والتقنيات الخضراء

و كشفت شركة أجيليتي المزود اللوجستي ومقرها الكويت، عن استثمارها 18 مليون دولار في تقنيات سلسلة التوريد الخضراء من خلال ذراعها الاستثماري مشاريع أجيليتي Agility Ventures، وجاء هذا الإعلان كجزء من إطلاق أجيليتي لأحدث تقرير حول الاستدامة، ويتبع التزام أجيليتي بتبني أهداف تستند إلى العلم لخفض إنبعاثات الغازات الدفيئة،شركة أجيليتي تتبع إستراتيجية بيئية طموحة بحلول عام 2025 ، وتخطط لخفض انبعاثاتها بنسبة 25 في المئة من مستويات 2016.

تعرف على:حبس مغرِّد أساء للأسرة الحاكمة بالكويت..تعرف على تفاصيل القضية

التكنولوجيا الخضراء الصديقة للبيئة

ولتحقيق هذا الهدف ، قالت الشركة إنها تنفذ خطة طموحة في مجال الطاقة المتجددة في منشآت كبيرة في جميع أنحاء العالم وتلتزم بالمعايير الخضراء حيث تضيف أكثر من 300 ألف متر مربع من المرافق إلى محفظتها الخاصة بالمستودعات والمنشآت الصناعية الخفيفة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وأضاف أنه لدفع التحول الأخضر عبر الصناعة ، جعلت مشروعات أجيليتي التقنيات الخضراء أحد مجالات الاستثمار الأساسية الأربعة.

وقالت رئيسة أجيليتي هنادي الصالح:

“التكنولوجيا الخضراء هي محور التركيز الرئيسي لاستراتيجيتنا الاستثمارية ، ونحن دائمًا نبحث عن أعمال جديدة ديناميكية يمكنها إحداث ثورة في سلسلة التوريد للمساعدة في حماية الكوكب، نحن نبحث عن حلول مبتكرة تدفع قيمة الأعمال من خلال خفض التكاليف وزيادة الكفاءة وتقليل استهلاك الطاقة في نفس الوقت “.

وتشمل شركات التكنولوجيا الخضراء المستفيدة من استثمارات بقيمة 18 مليون دولار Hyliion و TVP Solar. Hyliion هي عبارة عن صناعة نقل بالشاحنات ذات تقنية هجينة تقلل من إستهلاك الوقود والانبعاثات المقابلة بنسبة 30 في المائة بينما TVP Solar عبارة عن تقنية حرارية شمسية عالية الاختراق تخدم معظم التطبيقات التي تتطلب الطاقة، مثل تكييف الهواء وتحلية المياه والحرارة المعالجة. .

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة أجيليتي طارق سلطان:

“لقد استثمرنا بكثافة في نهجنا لحقوق الإنسان على مر السنين وحاولنا أن نكون مثالاً يحتذى به، لا سيما في الأسواق الناشئة، وساعد برنامج التوعية المجتمعية لدينا أكثر من 1.6 مليون شخص محتاج وقمنا بدعم تعليم أكثر من36 ألف طالب في جميع أنحاء العالم خلال السنوات الثلاث الماضية.

“وفي شراكة مع المجتمع الإنساني، تبرعت أجيليتي بخبرة وخدمات لوجستية لأكثر من 45 عملية إنسانية كبرى في بلدان تمتد من إندونيسيا إلى بيروـ وتعد إستثمارات أجيليتي في البيئة بمثابة الحدود الجديدة للشركة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *