fbpx التخطي إلى المحتوى

مشاجرة السلام مول، كشف مصدر أمني بشرطة منطقة مكة المكرمة تفاصيل مشاجرة السلام مول التي وقعت مساء أمس الأربعاء بين عدد من الأشخاص، وإنتشر مقطع فيديو يظهر الشجار الذي دار بين عدد من المواطنين وإنتهى بالقبض على المتورطين بالشجار ووقوع إصابة، بعد أن وصل بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة، لتقوم بدورها الجهات الأمنية بإتخاذ الإجراءات اللازمة على الفور وتتعامل مع الحدث في أسرع وقت.

مشاجرة السلام

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة مكة المكرمة الرائد محمد بن عبد الوهاب الغامدي، أنه وبالإشارة إلى ما تم نشره وتداوله عبر مقطع الفيديو للشجار الذي وقع اليوم تحت إسم مشاجرة السلام مول، فقد تحركت الدوريات الأمنية وباشرت عهمتها فور تلقيها البلاغ.

حيث وصل بلاغ أمني أمس الأربعاء يفيد بوقوع مشاجرة جماعية بسوق السلام مول بين مجموعة من المواطنين، بسبب ملاسنة كلامية بدأت بين أشخاص معينين لتنتهي بشجار جماعي يتدخل فيها العشرات من الشبان، وينتشر مقطع فيديو تم تصويره أثناء المشاجرة، وبدأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتداوله بشكل كبير على نطاق واسع.

تفاصيل الشجار

مما أدى إلى وقوع إصابة نقلت على إثرها لمستشفى قريب من المكان لتلقي العلاج وغادر المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم، وقال الرائد الغامدي، أنه وبعد الوقوف على تفاصيل الحادثة تم إيقاف المتورطين والقبض على 8 أشخاص تتراوح أعمارهم بين العقدين الثاني والثالث، وبدورها ستقوم الجهات الأمنية بإتخاذ الإجراءات اللازمة.

اقرأ أيضا :- العثور على سيارة جازان المختطفة من قبل فتاتين والكشف عن مفاجأة

هجوم المكسيك يترك 25 قتيل

وإذ تؤكد وزارة الداخلية ومديرية الشرطة بجميع محافظات الوطن للجميع على إحترام القانون والإلتزام بالتعليمات والإرشادات المنصوص، وأي مخالفة وأخطاء يتحملها مرتكبوها ويتم محاسبتهم بشكل فوري دون أي تردد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *