fbpx التخطي إلى المحتوى

يقدم بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية خدمات مكثفة للمواطنين، ومن ضمن هذه الخدمات يقدم قروضًا لمساعدة مواطني المملكة والتي تشتهر باسم بنك التسليف، وهنا نقدم لكم رابط إجراء استعلام عن قرض بنك التسليف ومعرفة الأقساط المحددة له بكل سهولة، وهي خدمة يقدمها البنك عبر موقعه الالكتروني مع خدمات أخرى كثيرة، ونتناول التفاصيل في السطور التالية.

ما هو بنك التسليف؟

هي مجموعة قروض يقدمها بنك التنمية الاجتماعية لمواطني المملكة العربية والسعودية، ونضمن أنواعًا مختلفة من القروض ما بين قروض للزواج أو قروض لمساعدة الأسر وغير ذلك، كما تشمل هذه القروض الموظفين من الجنسين، سواء كانوا متقاعدين عن العمل، أو على قوة العمل.

ومن المهم أن يتم إجراء استعلام عن قرض بنك التسليف بشكل دوري، حتى لا يأتي موعد السداد ويفاجئ المستدين بالقسط وهو غير مستعد لأدائه، ولهذا نقدم لكم طريقة إجراء هذا الاستعلام في خطوات بسيطة في الأسطر التالية.

طريقة استعلام عن قرض بنك التسليف

  1. الدخول إلى بوابة بنك التنمية الاجتماعية السعودي من هنا.
  2. الضغط بجوار علامة البحث واللغة أعلى يسار الصفحة على تسجيل الدخول.
  3. تسجيل الدخول باستخدام رقم المرور واسم المستخدم .
  4. بعد هذا يمكن للمستخدم الاستفادة بكافة خدمات البنك الإلكترونية ومنها إجراء استلام عن قرض بنك التسليف الخاص به.

وفي حالة إتمام كافة الخطوات بنجاح وإجراء عملية الاستعلام، سوف تظهر بيانات صاحب القرض وبيانات القرض ورقم الطلب إلى غير هذا من بيانات تفصيلية ومهمة عن هذا الموضوع.

اقرأ أيضا: أكاديمية مسك تطلق 14 برنامجًا لتدريب الشباب السعودي

من برامج هذا البنك

من أهم برامج بنك التنمية الاجتماعية برنامج التمويل الاجتماعي، وهو الذي يشمل مجموعة من منتجات التمويل الاجتماعي التي تستهدف الفئة ذات الدخل المنخفض من مواطني المملكة، حيث يمكن من خلال هذا البرنامج الحصول على تمويل من البنك في كثير من الالتزامات للأفراد والأسر.

ومن أهم هذه التمويلات تمويل (كنف)، المقدم لمساعدة الحالات الأشد احتياجًا كالأرامل، وتمويل الزواج لدعم الشباب في مصاريف إتمام الزواج، وتمويلات الأسرة وتمويلات الأهل، بالإضافة إلى تمويل ترميم الذي يستخدم في عمليات إعادة ترميم المنازل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *